lundi 23 mai 2011

لا تقاطعني

لا تقاطعني
 ,أطلق سراحي وأتركني ...أتركني في حضن الأيّام و الآلام و الأحلام والأوهام و ...أرحل إن شأت الرّحيل,أحمل حقائبك الثّقيلة وارحل ...لن أشدّك للماضي إن رغبت النّسيان و لن أشدّك لي ...إن رغبت نسيان الحبّ...بسيط هو ما أطلبه منك قبيل الرّحيل ...بسيط بقدر بساطتي ...لا تقاطني ...إجلس إن رغبت ...ترشّف قهوتك الفاتره و دخّن سيجارتك المفضّله
...ولا تقاطعني..لا تقاطعني....
هموم هي تلك اللّتي حملتها و آلام هي تلك اللّتي دفنتها ...عشقت فيك لا مبالاتك بي ...عشقت فيك تكبّرك...أحببت فيك تجاهلك لي فكلّما تجاهلتني ...أحببتك أكثر...وتهت أكثر... 
سترحل أنت و أبقى أنا وحيدة ...سجينة الذّكريات ...سجينة أصداء الذّكريات ...ستظلّ الجدران و الشّوارع و الأروقة ترددّ تلك الأصداء و أظلّ أنا أتألّم ...وحيدة ...
لا تقاطعني
قد تتذكّرني يوما ...فتسرع لإخباري ...فتسرع من إحتراقي ...فتقتلني أكثر
لطالما لبست روحي كلماتك و خلدت بفكري نظراتك فوجدت نفسي عبدة حبّك وسجينة قلبك ....وأحببتك أكثر
لا تقاطعني
لم أتذمّر ولست أتذّمر و لن أتذمّر فمن أحبّ لا يعرف من المعاجم سوى معجم الحبّ 
أرجوك إرحل ...إحمل حقائبك وارحل ...إحمل ذكرياتك وارحل ...عد إن شأت يوما و تأكّد أنّك ستجدني أنتظر ... 
لا تقاطعني
فأنا أحبّك ...و سأظلّ أحبّك ...غير أنّك لن تتغيّر ...لذا إرحل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire